الرئيسية / قسم المرئيات / المرئيات | مخالفات الإخوان للشريعة / السبب الذي جعل الإخوان تعترض على ضرب الحوثيين
علاقة-الاخوان-والشيعة-الروافض
علاقة-الاخوان-والشيعة-الروافض

السبب الذي جعل الإخوان تعترض على ضرب الحوثيين

عدد المشاهدات :11549
علاقة-الاخوان-والشيعة-الروافض
علاقة-الاخوان-والشيعة-الروافض

الإخوان تعترض على ضرب الحوثيين

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وصحبه ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين ، أما بعد :

فقد انتشرت في الآونة الأخيرة بعدما بدأت الدول الإسلامية السنية في ضرب الرافضة الحوثيين الذين يعبثون ببلاد المسلمين في اليمن ، بغزوة ” عاصفة الحزم ” وفق الله جيوش الإسلام إلى سحق الرافضة والانتصارى عليهم وعلى من خلفهم .. آمين

انتشرت اخبار كثيرة توضح اعتراض جماعة الإخوان المسلمون على ضرب الرافضة !! بحجة أنها ضرب للمسلمين !! ، وبحجج فاشلة ، كأن يقول قائل ” لماذا يضرب اليمن ولا يضرب اليهود ” !! ، و كأن يقول قائل ” ما أرادت الدول الإسلامية إلا الحفاظ على ملكها ” !! ، إلى غير ذلك من التشويش على الجهاد في سبيل الله .

فإن قاتل الولاة عدواً للمسليمن قالوا لم لا يقاتل العدو الآخر !! ، وإذا لم يقاتلوا عدوًا قالوا لقد تركوا الجهاد بالكلية !! ،والحقيقة أن الإخوان لا يهمهم قتال اليهود ولا يسعون إلى ذلك أصلًا ، بل ولا يبغضونهم من أجل دين الله ، ولكن كما قال المتحدث باسم الجماعة ” الخلاف بيننا ليس من أجل الدين وإنما من أجل قطعة  الأرض ” !!

أما عن السبب الذي جعل الجماعة تصدر أوامر للقادة في مصر لكي يقوموا بمظاهرات وأن يسوقوا خرفانهم اعتراضًا على ضرب اليمن !! – كذا يقولون – ليس كل ما مر من شبهات حول قتال الحوثيين  ، وإنما هو ولاء الجماعة بقادتها ومكتب إرشادها إلى الروافض الملاعين …

نعم الجماعة تنتمي إلى الرافضة أكثر من إنتمائها لأهل السنة !! ، ومن تابع تاريخ الجماعة مع الرافض علم ذلك .

لقد كانت جماعة الإخوان المسلمون أول داعم – وربما الداعم الوحيد – في بلاد المسلمين للثورة الرافضية في إيران !! ، بينما كان حكام المسلمين في هذا الوقت ضد الثورة المجوسية الرافضية في بلاد إيران !!

وإليك فيديو لمعمم كافر من معممي إيران – يسب أصحاب النبي ، ويطعن في أمهات المؤمنين ، بل ويعتقد أن القرآن محرف ! ، بل يتكلم في رب العزة سبحانه وتعالى – إليك كلامه في الإخوان المسلمون !!! :

 

 

تعليقات و مشاركات اجتماعية

comments

Powered by Facebook Comments

عن admin

شاهد أيضاً

فيلم وثائقي : حقيقة محمد مرسي .. وخدعة تطبيق الشريعة والجهاد المزعوم

عدد المشاهدات :31882 فيلم وثائقي : حقيقة محمد مرسي .. وخدعة تطبيق الشريعة والجهاد المزعوم ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *